Advertisement

غوارديولا Png : قريبا غوارديولا في السعودية اندبندنت عربية - كشفت صحفية فيرونيكا بروناتي الأرجنتينية، أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، نصح ليونيل ميسي بالاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية.

غوارديولا Png : قريبا غوارديولا في السعودية اندبندنت عربية - كشفت صحفية فيرونيكا بروناتي الأرجنتينية، أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، نصح ليونيل ميسي بالاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية.. في حين قال غوارديولا للتقارير: السعادة تغمرني لحصولي على هذه الجائزة للمرة الثانية لكني ما كنت لأحقق هذا الإنجاز دون مساعدة مجموعة من أفضل العاملين واللاعبين المحترفين في كرة القدم. Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18ناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. Josep pep guardiola sala (catalan pronunciation: ''الأفضل بالنسبة له، نتمناه له، ابحث عن الأفضل لسيرجيو في السنوات الأخيرة في مسيرته بالتأكيد، سنكون سعداء بالقرار الذي سيتخذه، الأفضل له ولأسرته ومسيرته''.

أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به. لقد بدأنا بشكل جيد بالفعل. كشفت صحفية فيرونيكا بروناتي الأرجنتينية، أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، نصح ليونيل ميسي بالاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية. تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. على مدار 4 سنوات في برشلونة، أجرينا مباريات كثيرة في التدريبات، ولم يخسر أي.

غوارديولا يدعو إلى حق تقرير المصير في إقليم كاتالونيا
غوارديولا يدعو إلى حق تقرير المصير في إقليم كاتالونيا from 24.ae
وقال غوارديولا للصخفيين قبيل مباراة السيتي أمام تشيلسي: اعتبر اسطورة التدريب الانكليزي جايمي ريدناب ان المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا هو المدرب الاعظم ، بعد قيادة فريقه في نهائي كاس كاراباو يجد مدرب مانشستر سيتي الاسباني جوزيب غوارديولا نفسه مرة جديدة في نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة انجليزية مئة في المئة أمام تشلسي السبت، بعد عقد من الزمن على فوزه الأخير في المسابقة الأم مع فريقه السابق برشلونة. ظهر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غاضبا بشدة عقب مباراة فريقه أمام نظيره ليفربول، والتي أقيمت، الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.<br><br>وخسر. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ. هذا الموسم وهذا اللقب لا يشبه أي لقب آخر، هذا هو الأصعب، سنتذكر دائماً هذا الموسم بالنظر إلى الطريقة التي توجنا بها، أنا فخور للغاية كوني مدرب تلك المجموعة من اللاعبين. واضاف غوارديولا : كنا رائعين وشجعان ، لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف لأنهم كانوا أقوياء للغاية. أريد العودة الان إلى المنزل مع عائلتي، بعد ان مر وقت طويل منذ أن رأيتهم.

أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به.

أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به. وقال غوارديولا للصخفيين قبيل مباراة السيتي أمام تشيلسي: تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ظهر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غاضبا بشدة عقب مباراة فريقه أمام نظيره ليفربول، والتي أقيمت، الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.<br><br>وخسر. Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18ناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. عبّر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن رضاه بالفوز المحقق على فريق بي اس جي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وقال: اعتبر اسطورة التدريب الانكليزي جايمي ريدناب ان المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا هو المدرب الاعظم ، بعد قيادة فريقه في نهائي كاس كاراباو وأضاف غوارديولا، في تصريحات لمنصة تويتش: لكن اللاعب الذي يريده مانشستر سيتي من أستون فيلا هو غريليش، الذي يأمل غوارديولا في أن يساعد على تدعيم التشكيلة التي تسعى للتتويج بلقب أوروبا عندما تواجه تشيلسي في بورتو، يوم السبت. كشفت صحفية فيرونيكا بروناتي الأرجنتينية، أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، نصح ليونيل ميسي بالاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية. وقالت الصحيفة، وهي مصدر موثوق في ما يتعلق بأخبار. موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث والأخبار في الجزائر والعالم على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا. لقد بدأنا بشكل جيد بالفعل.

وأضاف غوارديولا، في تصريحات لمنصة تويتش: ظهر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غاضبا بشدة عقب مباراة فريقه أمام نظيره ليفربول، والتي أقيمت، الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.<br><br>وخسر. وصرّح غوارديولا لشبكة سكاي سبورتس: Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18ناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به.

لاعبون رفضوا غوارديولا صحيفة الوطن
لاعبون رفضوا غوارديولا صحيفة الوطن from alwatannews.net
Josep pep guardiola sala (catalan pronunciation: أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به. ''إنهم بشر وليسوا آلات، إنهم بحاجة إلى الراحة، قتل كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا اللاعبين لأنه مبالغ فيه، لم يكن لدينا أسبوع عطلة واحد منذ أن بدأنا ، ولا حتى واحد''. اعتبر اسطورة التدريب الانكليزي جايمي ريدناب ان المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا هو المدرب الاعظم ، بعد قيادة فريقه في نهائي كاس كاراباو ظهر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غاضبا بشدة عقب مباراة فريقه أمام نظيره ليفربول، والتي أقيمت، الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.<br><br>وخسر. واضاف غوارديولا : كنا رائعين وشجعان ، لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف لأنهم كانوا أقوياء للغاية. لقد بدأنا بشكل جيد بالفعل. وقالت الصحيفة، وهي مصدر موثوق في ما يتعلق بأخبار.

''إنهم بشر وليسوا آلات، إنهم بحاجة إلى الراحة، قتل كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا اللاعبين لأنه مبالغ فيه، لم يكن لدينا أسبوع عطلة واحد منذ أن بدأنا ، ولا حتى واحد''.

كشفت صحفية فيرونيكا بروناتي الأرجنتينية، أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، نصح ليونيل ميسي بالاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية. ودّع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبه سيرجيو أغويرو بطريقة مؤثرة لم يستطع فيها إخفاء دموعه. لكن اللاعب الذي يريده مانشستر سيتي من أستون فيلا هو غريليش، الذي يأمل غوارديولا في أن يساعد على تدعيم التشكيلة التي تسعى للتتويج بلقب أوروبا عندما تواجه تشيلسي في بورتو، يوم السبت. Josep pep guardiola sala (catalan pronunciation: لقد بدأنا بشكل جيد بالفعل. في حين قال غوارديولا للتقارير: أريد العودة الان إلى المنزل مع عائلتي، بعد ان مر وقت طويل منذ أن رأيتهم. كما قلت، ليس لدي كل المعلومات، لدي بعض المعلومات، إذا سألتني لماذا تم اختيار هذه الفرق للعب هذه المنافسة الافتراضية في المستقبل. في الوقت الحالي لا نفكر مطلقا في النهائي لأننا لم نضع أيدينا على لقب الدوري الممتاز حتى الآن، عندما نفرغ من الدوري الممتاز، فإن التركيز سينصب على نهائي دوري. Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18ناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. قال بيب في المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء آستون فيلا في الدوري غداً الأربعاء: ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية. إنه قوي للغاية، بل الأقوى.

أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ. ''إنهم بشر وليسوا آلات، إنهم بحاجة إلى الراحة، قتل كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا اللاعبين لأنه مبالغ فيه، لم يكن لدينا أسبوع عطلة واحد منذ أن بدأنا ، ولا حتى واحد''. في الوقت الحالي لا نفكر مطلقا في النهائي لأننا لم نضع أيدينا على لقب الدوري الممتاز حتى الآن، عندما نفرغ من الدوري الممتاز، فإن التركيز سينصب على نهائي دوري. وصرّح غوارديولا لشبكة سكاي سبورتس:

Medi1news غوارديولا خارج أسوار بايرن ميونخ نهاية الموسم
Medi1news غوارديولا خارج أسوار بايرن ميونخ نهاية الموسم from img.medi1tv.com
وفي حديث له، قال غوارديولا: في الوقت الحالي لا نفكر مطلقا في النهائي لأننا لم نضع أيدينا على لقب الدوري الممتاز حتى الآن، عندما نفرغ من الدوري الممتاز، فإن التركيز سينصب على نهائي دوري. عبّر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن رضاه بالفوز المحقق على فريق بي اس جي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وقال: ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية. علق الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الانكليزي، اليوم الثلاثاء، على مشروع الدوري السوبر الأوروبي. وصرّح غوارديولا لشبكة سكاي سبورتس: ''إنهم بشر وليسوا آلات، إنهم بحاجة إلى الراحة، قتل كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا اللاعبين لأنه مبالغ فيه، لم يكن لدينا أسبوع عطلة واحد منذ أن بدأنا ، ولا حتى واحد''. تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.

بعيدا عن قدارته الفنية، عقليته قوية، تفكيره. وقال غوارديولا للصخفيين قبيل مباراة السيتي أمام تشيلسي: ودّع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبه سيرجيو أغويرو بطريقة مؤثرة لم يستطع فيها إخفاء دموعه. أنا مرتبك، أشعر بأن الأمر غريب، بيلسا منافس كبير، لا أحاول أن أكون ضعيفًا بهذه الكلمات ولكنني شخص صادق، عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به. على مدار 4 سنوات في برشلونة، أجرينا مباريات كثيرة في التدريبات، ولم يخسر أي. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ. أريد العودة الان إلى المنزل مع عائلتي، بعد ان مر وقت طويل منذ أن رأيتهم. إنه قوي للغاية، بل الأقوى. لكن اللاعب الذي يريده مانشستر سيتي من أستون فيلا هو غريليش، الذي يأمل غوارديولا في أن يساعد على تدعيم التشكيلة التي تسعى للتتويج بلقب أوروبا عندما تواجه تشيلسي في بورتو، يوم السبت. وفي حديث له، قال غوارديولا: هذا الموسم وهذا اللقب لا يشبه أي لقب آخر، هذا هو الأصعب، سنتذكر دائماً هذا الموسم بالنظر إلى الطريقة التي توجنا بها، أنا فخور للغاية كوني مدرب تلك المجموعة من اللاعبين. يجد مدرب مانشستر سيتي الاسباني جوزيب غوارديولا نفسه مرة جديدة في نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة انجليزية مئة في المئة أمام تشلسي السبت، بعد عقد من الزمن على فوزه الأخير في المسابقة الأم مع فريقه السابق برشلونة. في الوقت الحالي لا نفكر مطلقا في النهائي لأننا لم نضع أيدينا على لقب الدوري الممتاز حتى الآن، عندما نفرغ من الدوري الممتاز، فإن التركيز سينصب على نهائي دوري.

وقالت الصحيفة، وهي مصدر موثوق في ما يتعلق بأخبار غوارديولا. وصرّح غوارديولا لشبكة سكاي سبورتس:

Posting Komentar

0 Komentar